افتتح، اليوم، مركز طبي متكامل برعاية بلدية جل الديب – بقنايا، بالتعاون مع الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) والشبكة الوطنية للرعاية (NWN)، وبمشاركة وزارة الصحة العامة اللبنانية.
وأكد رئيس البلدية جورج زرد أبو جودة خلال الافتتاح أن “لبنان قام دائماً على المبادرات الفردية، والبلدية لم تكن يوماً بعيدة عن وجع الناس”، مشددا على أن “هذا المركز ليس مجرد مبنى طبي، بل حلم يتجدد كي لا يضطر أي مسنّ إلى الاختيار بين صحته ولقمة عيشه”.
وأضاف: “هذه المبادرة الفريدة ستوفر خدمات صحية احترافية بأسعار مدروسة لأهالي جل الديب وسائر منطقة المتن”، مناشداً “القطاع الخاص والمؤمنين برسالة العطاء إلى المبادرة والمساهمة”، مؤكداً أنهم “سيجدون كل دعم وتقدير”.
